الأبناء الصغار للسيد علي السحباني يناشدون صاحب الجلالة

سبق للسيد علي السحباني ان قدم عدة شكايات في شان ملفه المتعلق بتماطل عمالة اقليم تاونات في تسوية وضعية الرسالة الملكية التي وضعها بين يدي الملك محمد السادس ابان الزيارة الملكية لإقليم تاونات، وتحديدا منطقة الورتزاغ سنة 2010 و ذلك قصد تمكينه من ماذونية او عمل دائم لإعالة أسرته الفقيرة.
السيد علي السحباني أكد أنه تلقى اخبارا شفويا من طرف مقدم دوار “اونان” ب”عين باردة” للحضور إلى مكتب قائد قبيلة بني زروال الذي طلب منه وضع وثائق اتمام ملفه رقم:6722 / دغ/ ق ق. بتاريخ 20/12/2010. وهو ما تم لدى قسم الشؤون الاقتصادية بمقر عمالة تاونات على يد رئيس دائرة غفساي تحت رقم: 1337/21/12/2010
وبعد أربع سنوات من الانتظار وأمام تجاهل سلطات العمالة للمواطن المعوز، راسل هذا الأخير الديوان الملكي، ووزير الداخلية بعد ان أعياه التردد على مقر العمالة، ليتم استقباله من طرف مدير ديوان عامل الإقليم ويخبره ان المصالح المختصة اكملت البحث و سيتم استدعاؤه لاحقا، ومنذ ذلك الحين والسيد علي السحباني ينتظر، ويداوم المراسلة والإلحاح في طلب لقاء عامل الإقليم الذي يرفض استقباله ليتولى مدير ديوانه مهمة مماطلته طيلة اربع سنوات.
يشار أن مواطنين آخرين من إقليم تاونات استفادوا من مأذونيات منذ ثلاث سنوات، ما عدا المواطن المتظلم، بالرغم من أنه تلقى الرد، وأن الملك تلقى الرسائل من المستفيدين في نفس المناسبة.
السيد علي السحباني أفاد أن جهات داخل عمالة تاونات تلاعبت بملفه وتحاول قطع رزقه بالمماطلة، رغم انه معطل معوز، وأب لأربعة ابناء لا يجد لهم من سبيل لإعالتهم و فيما يلي فيديو الابناء و هم يناشدون صاحب الجلالة بعدما سدت الابواب في و جه الاب

فيما يلي الرابط:

24 فبراير,2015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *